Loading...
program features_ar 2017-01-23T12:17:17-04:00

الانخراط في المجتمع

®To Serve, Fun and Strong

يلعب الأخذ والعطاء في المجتمع دورا حيويا في المجتمع الكندي. نحن في S.E.E.D. نتمسك بهذه الخصيلة ونسعى جاهدين لتعزيز قيمة العطاء للمجتمع. توفر S.E.E.D. برامج طلابية رائدة لتعزيز فهمهم حول العملية الخيرية وإدارة الفعّاليات كجزء من تحفيز ازدهار التنسيق في فعّاليات الاحياء وإدارة المخيمات الدولية. بدءاً من المشاركة في أنشطة خدمة المجتمع المستندة إلى الألعاب التفاعلية سيشهد المشاركون تغييرات جيدة على حياة الناس الذين هم في حاجة ماسة إليها من خلال مشاركتهم الفعلية بها. شعور طبيعي بالإنجاز والتعاطف والثقة سينبت من خلال هذا ومن ثم سيبثّ بشكل متواضع بين نفوس المواطنين العالميين في المستقبل، أي سيكون بمثابة بذور الخير المستقبلية.

الانخراط في حياة الحرم الجامعي

(Experience Strengthens Learning® (ESL Program

تقدّم S.E.E.D. بفخر واجتهاد المدارس الثانوية والجامعات المرموقة الفريدة من نوعها لجميع المشاركين. سيحصل المشاركون من خلال جلسات زيارة مصممة باحترافية على معلومات مباشرة من الطلاب الحاليين والخريجين وموظفي الجامعات، أي أنهم سيحصلون على تأكيد ثلاثي عالي الدقة والموثوقية من حيث المعرفة المستفادة. وعلاوة على ذلك، سيحصل المشاركون على فرصة للالتقاء والتفاعل مع مسؤولي هيئة القبول لاستحواذ فهم أفضل حول ميزات البرنامج وشروط التقديم وفرص دعم الطلاب. انها فرصة عظيمة لا تفوّت للأشخاص الراغبين بالتقدّم للجامعات في كندا.

التدريب في مجال القيادة

(Seek Confidence Over Unique Tasks® (SCOUT Program

تركز برامجنا في S.E.E.D. على توفير البذور التي من شأنها تنمية قادة الغد في تربة خصبة لعملية تنموية شاملة. بالتالي، فإن التدريب القيادي المستند إلى مبدأ التحدي يخط طريق الرحلة للحصول على العناصر الأساسية لنجاح الشخصية القيادية في المستقبل؛ مثل مهارات بناء الفريق وتحديد الأهداف وحل المشكلات والتواصل وغيرها الكثير. برامج التدريب القيادية من S.E.E.D. مخصصة لتناسب جميع الأعمار وملاءمة لجميع مستويات المهارات وهي عبارة عن محاكاة للعالم الحقيقي يمكن للجميع الاستفادة منها.

التنمية المهنية

(Target, Aim, Goal® (TAG Program

تدعو S.E.E.D. الأفراد من جميع المهن والحرف للقدوم وزيارة كندا. كونها ثاني أكبر دولة في العالم، لدى كندا الكثير لتقدمه للأفراد في جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك للتدريب على المهارات أو الاستثمار في مجالات العقارات والتعليم. ابتداء من مواقع أنشطة بناء الفرق ذات الطبيعة المريحة إلى رحلات اكتشاف المواهب وإمكانات السوق، يمكن لS.E.E.D. أن تساعد مجموعتك و / أو عائلتك على إنشاء برنامج مخصص متمحور حول موضوع معين لتلبية الأغراض المحددة من زيارتكم لكندا.

الخوض في الحياة العائلية

!Because Family Comes First

تدرك S.E.E.D. أهمية الوقت النوعي مع الأسرة وأثره على التنمية الكلية لحياة الطفل، وهذا هو السبب الذي يدفعنا لتشجيع المشاركين ذو سن 12 أو أقل لزيارة كندا مع ذويهم. يوفر مخيّم S.E.E.D. للأسرة جداول فريدة تسمح لكل من الآباء والمشاركين الناشئين فرص الانخراط في الأنشطة المناسبة لفئتهم العمرية بشكل مستقل، في حين تتشابك الفعاليات من خلال مناسبات عائلية مشتركة للاحتفال بالأوقات الجيدة التي يقضيها الجميع معا.

الاستكشاف من خلال الفعاليات الخارجية

(Outdoor Inspiration Canada® (OIC Program

هل تساءلت يوماً لماذا قد زرت مكاناً لم تستطع تذكّر الكثير منه؟ في S.E.E.D. نختص بتقديم الأوقات التي لا تنسى. المختصون في مجال التعليم لدينا يصممون وينفذون سلسلة من الألعاب التعليمية والدورات في المرافق الخارجية والمناطق المفتوحة التي تساعد المشاركين على الجمع بين المعرفة والمحتويات الصورية التي تمثل خبراتهم بالشكل الأفضل، وبالتالي فإن الرسالة والمعلومات التي يعودون بها إلى أوطانهم تكون حقيقية وواضحة. كل ما يحتاجونه خلال تجربتهم هو عقلهم وأحذية مريحة للعمل. انضموا الينا واحظوا بالعديد من لحظات “لقد فهمت الآن” مدى الحياة!